أخبار فلسطين: رئيس قطاع التعليم ووفد من التشريعي يتفقد امتحانات الثانوية العامة

دنيا الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضمن متابعه صحيفتنا لاحدث الاخبار والتطورات الفلسطينية لهذا اليوم.

رام الله - دنيا الوطن
تفقد وفد مشترك من وزارة التربية و التعليم العالي و المجلس التشريعي الفلسطيني لجان امتحانات الثانوية العامة في مديرية شمال غزة، و ذلك في ثاني أيام الامتحانات التي انطلقت في الثالث من الشهر الجاري و تستمر حتى يوم 22 يونيو/ حزيران الجاري.

و ضم الوفد رئيس قطاع التعليم والثقافة أ. كمال أبو عون، و وكيل الوزارة د. زياد ثابت، و وكيل الوزارة المساعد للتعليم العالي د. أيمن اليازوري، و مدير التعليم أ. محمود أبو حصيرة، و منسق لجنة المتابعة بالوزارة أ. أحمد سالم، و منسق لجان المتابعة بالمديرية أ. مطر الغفري، و نواب التشريعي د. يوسف الشرافي، و د. جميلة الشنطي، و أ. مشير المصري.

و زار الوفد لجنتي مدرستي عوني الحرثاني الثانوية للبنات، و خليل الرحمن الثانوية للبنين و تم اللقاء بالطلبة و الطواقم العاملة، كما تم زيارة عدة لجان خاصة يتقدم بها طلبة من ذوي الإعاقة و تم اللقاء بالعاملين و العاملات في الوحدات الصحية و نقاط الشرطة.

و أشاد أبو عون بانتظام الامتحانات بالصورة المطلوبة و وفق الخطة المتكاملة التي وضعتها الوزارة في هذا الشأن، و حث أبو عون الطلبة إلى الجد و الاجتهاد و التركيز، متمنياً لهم التوفيق والنجاح و التميز و تحقيق طموحاتهم و خدمة الوطن.

من جهته أكد د. ثابت أن الامتحانات وُضعت من المنهاج الدراسي و تراعي الفروق الفردية للطلبة، متمنياً لهم النجاح و التفوق و أن نراهم في الجامعات و التعليم العالي يحققون

قراءة المزيد ...

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق