أخبار فلسطين: مياه الجليل تقوم بجولة ميدانية في المؤسسات التربوية في البعنة

دنيا الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضمن متابعه صحيفتنا لاحدث الاخبار والتطورات الفلسطينية لهذا اليوم.

رام الله - دنيا الوطن
استمرارًا للمساعي والجهود التي تقوم بها شركة مياه الجليل لايجاد حل جذري ونهائي لمشكلة المياه الملونة التي تسيل من الأنابيب والحنفيات في بعض بيوت المواطنين في قرى الشاغور التابعة لشركة مياه الجليل (البعنة ودير الأسد في الأساس) قامت شركة مياه الجليل بجولة ميدانية في مدارس قرية البعنة وذلك بمشاركة كل من: السيد مصطفى أبو ريّا، مدير عام شركة مياه الجليل، السيد حسن علي، مدير خدمات الجمهور في شركة مياه الجليل ومسؤول فحص المياه في الشركة. تأتي هذه الخطوة بعد سلسلة من الأنشطة التي قامت بها شركة مياه الجليل لتفادي المخاطر والتوصل لحل يعيد الأمور إلى حالتها الطبيعية.

خلال الجولة الميدانية قام فاحص المياه باجراء فحوصات في المدارس والمؤسسات التربوية وتبين أن في هذه المؤسسات والصروح التربوية التي تعج بالطلاب والطالبات الأمور على ما يرام وكافة المؤشرات تدل على أن المياه بجودة عالية وتستوفي كافة الشروط والمعايير.

هذا وأكدت مياه الجليل أن مصلحة المواطنين وصحتهم يقع في سلم أولوياتها ولا مكان لأي اعتبار اخر لديها. وأشارت مياه الجليل بأنها تعمل جاهدة لحل المشكلة وتنظيف منظومة المياه وذلك لحل جذري وشامل لمشكلة المياه الملونة التي تقض مضاجع بعض المواطنين في بعض بلدات الشركة. كما وناشدت

قراءة المزيد ...

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق