أخبار عاجلة
مقتل قيادى بداعش فى قصف جوى جنوب كركوك -
النصر يخطف تعادلا قاتلا أمام سموحة فى الدورى -

الهيئة اليمنيه للمواصفات والمقاييس تعلن الإضراب الشامل وتطالب بتفعيل حماية المستهلك

الهيئة اليمنيه للمواصفات والمقاييس تعلن الإضراب الشامل وتطالب بتفعيل حماية المستهلك
الهيئة اليمنيه للمواصفات والمقاييس تعلن الإضراب الشامل وتطالب بتفعيل حماية المستهلك

 

أعلنت نقابه موظفي الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة اليوم بدء الإضراب العام عن العمل في جميع دوائر ومكاتب ديوان عام الهيئة. 

وقالت النقابه في بيان لها أن الإضراب عن العمل جاء بناءً على مخرجات اجتماع موظفي الهيئة والداعي إلى الإضراب حتى حل مشاكل الهيئة. 

وأوضحت النقابه أن مطالب الموظفين تتمثل بتفعيل دور الهيئة في حماية صحة وسلامة المستهلك اليمني حيث وان الهيئة تعتبر صمام الأمان الأول في الدفاع على الامن القومي الغذائي وصرف جميع المستحقات الحقوقية والقانونية والمتوقفه منذ بداية العدوان . 

كما اكدت النقابة انها قد بدأت بالإجراءات التصعيدية في شهر مايو 2017 احتجاجاً على عدم الإيفاء بالوعد المتكررة من قبل قيادة الهيئة اعلنت البدء بالإضراب 

وإشارات النقابة إلى أنها ستقوم بمخاطبة السلطات المعينه لتوضيح المشاكل التي تمر بها الهيئة وحثها على تنفيذ المطالب التالية : 

_ الالتفات إلى الهيئة واعادة ممارسة مهامها وأنشطتها الهامة في حماية صحة وسلامة المستهلك بحيث ان تخضع جميع المنتجات الغذائية وغير الغذائية لرقابة الهيئة للتأكد من مدى مطابقتها للمواصفات القياسية المعتمدة وعمل كل ما يلزم لذلك وتحييد الهيئة عن اي صراع سياسي وتغليب المصلحة العامة للوطن والمواطن عن مصالح أخرى حيث ان الهيئة خدمية تختص بحماية المواطن اليمني غذائيا في عموم محافظات الجمهورية 

_ الإفراج عن حساب الهيئه المحتجز لدى البنك المركزي بصنعاء وإصلاح وصيانة الأجهزة المعطلة وشراء مستلزمات الفحوصات من مواد كيميائية وغيرها. 

_ عمل الحلول اللازمة والعاجلة لصرف مستحقات الموظفين المتوقفة منذ بداية العدوان ومعاملة الهيئة أسوة بالجهات الايرادية الاخري والتي لاتزال تصرف مستحقات موظفيها حتى يومنا هذا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجلة حوثية موجهة لأطفال اليمن تزرع وترسخ أفكاراً طائفية