أخبار عاجلة
50 لاعبا ولاعبة في بطولة السويداء بالكاراتيه -
نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج -

ممثل بريطاني يحمّل على الخطوط القطرية

ممثل بريطاني يحمّل على الخطوط القطرية
ممثل بريطاني يحمّل على الخطوط القطرية

لندن: حمل ممثل تلفزيوني بريطاني بشدة على الخطوط الجوية القطرية بعد ان طالبته بدفع 19 الف جنيه استرليني مقابل السماح له بركوب الطائرة مع أدويته التي لا يستطيع الاستمرار في الحياة بدونها.

وقال الممثل غاريث برلينر الذي يظهر في مسلسل "كورونيشن ستريت" ذي الشعبية الواسعة انه ذُهل عندما أرادت الشركة ان تتقاضى منه هذا المبلغ عن وزن أدويته التي لا يستطيع ان يفارقها لاصابته بمرض كورن، وهو التهاب مزمن يمكن ان يحدث في أي عضو من الجهاز الهضمي.

ويحتاج برلينر (45 عاماً) الى اخذ جرعات يومية من سائل مغذٍ يُضخ الى صدره بجهاز خاص لمكافحة مرض التهاب القولون الذي يعاني منه.

وشُخصت الاصابة بالمرض حين كان برلينر في الثالثة عشرة من العمر وشارك في المسلسل التلفزيوني المستمر منذ اوائل الستينات خلال الفترة الممتدة من 2014 الى 2016. وعبر برلينر عن غضبه على الخطوط الجوية القطرية بتغريدات على تويتر.

كتب برلينر "إذا كانت لديك معدات طبية لانقاذ الحياة تستخدمها وتحتاج الى السفر فلا تتوقع مؤازرة أو مساعدة من شركة الخطوط الجوية القطرية". واشار الى ان الخطوط الجوية القطرية تطلب من المسافرين ارسال معلومات طبية خاصة الى عنوان على البريد الالكتروني في الدوحة بدلا من الاتصال المباشر للتعامل مع المسافرين "المساكين" واصفاً موقف الخطوط الجوية القطرية بأنه "مثير للسخرية".

وذكرت صحيفة الديلي ميل ان الخطوط الجوية القطرية امتنعت عن التعليق واكتفت بعرض 10 كلغم اضافية تكفي الممثل والكوميدي البريطاني سبعة ايام فقط.

ورد برلينر قائلا "انا أحتاج الى 45 كلغم اضافية للاسعاف الطبي وانتم عرضتهم 10 كلغم. ومع تقديري لذلك فانه لا يسمح لي إلا بالعيش مدة اسبوع واحد".

واوضح الممثل ان الجهاز الذي يمده بالسائل المغذي يساعده على الاستمرار في الحياة كما الكرسي المتحرك.

وبعد موجة من تغريدات المعجبين تطالب قطر بالتراجع عن موقفها وافقت الشركة اخيراً على الغاء مطالبتها الممثل بدفع 42 جنيهاً استرلينياً عن كل كيلوغرام اضافي.

وغرد برلينر على تويتر قائلا "ان قوة الشعب مجدية. شكراً على دعمكم".

اعدت "ايلاف" هذا التقرير بتصرف عن "ميل اونلاين". الأصل منشور على الرابط التالي

http://www.dailymail.co.uk/news/article-4707836/Coronation-Street-actor-slams-Qatar-Airlines-medication.html

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تواصل المناورات بين تركيا والعراق.. وأردوغان: إدارة كردستان ستدفع ثمن الاستفتاء