أخبار عاجلة
"جـــــاكــــم الإعـــــصـــــــار"..! -

بالفيديو.. "هدف" يتسبب في كارثة مرعبة بالدوري الفرنسي

بالفيديو.. "هدف" يتسبب في كارثة مرعبة بالدوري الفرنسي
بالفيديو.. "هدف" يتسبب في كارثة مرعبة بالدوري الفرنسي

تسبب الهدف الذي سجله لاعب فريق ليل الفرنسي، فودي بالو توريه، في شباك فريق إميان بلحظات مرعبة تعرض لها المشجعون بعدما انهار الحاجز الذي يقف خلفه المئات من جماهير فريق ليل عقب الهدف الذي سجله اللاعب الفرنسي في الدقيقة 15 من زمن المباراة التي جرت على ملعب "ليكورن" معقل فريق إميان.

 

وتوقفت المباراة التي جمعت بين الفريقين بعدما سقط الحاجز أمام الجماهير المحتفلة بهدف فريق ليل، ليعيش الجميع لحظات رعب حقيقية تعرض لها المشجعون في ملعب "ليكورن" ما تسبب بتوقف المباراة أيضا بعد سقوط أكثر من خمسين شخصا بسبب تلك الحادثة.

 

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية فقد توقفت المباراة بين أميان وليل التي جرت اليوم السبت على الفور، من أجل الاطمئنان على المصابين من أنصار ليل، حيث لم يتمكن السياج الحاجز من تحمل الضغط فسقط أكثر من خمسين شخصا، وكان على الحكم وقف المباراة ونقل المشجعين إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف.

 

وقال أميان في حسابه الرسمي في شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" إن الواقعة حدثت في الدقيقة 17 وأصيب العديد من الأشخاص وجرى نقلهم للعلاج.

 

وأعلنت مصادر رسمية بأن 18 مشجعا أصيبوا من مشجعي ليل منهم ثلاثة في حال حرجة اثر سقوط السياج بعدما وقع عدد منهم أرضا على جانب الملعب وتعرضوا إلى الدوس من رفاقهم ودخل الطاقم الطبي بسرعة الى مكان الحادث لإسعاف المصابين، حيث تم الاعلان عن وقوع 18 جريحا، حال ثلاثة منهم خطرة وأعلن ممثل رابطة الدوري الفرنسي أن المباراة لن تستأنف.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الخطيب»: واثق في قدرة لاعبى المنتخب الوطني على التأهل لكاس العالم
التالى التاريخ ينحاز للنجم الساحلي في مواجهاته أمام الأهلي