أخبار عاجلة
توترات جديدة بين الحوثيين وصالح في صنعاء -

حبس سائق انتحل صفة مستشار تحكيم دولي بالغردقة 4 أيام

حبس سائق انتحل صفة مستشار تحكيم دولي بالغردقة 4 أيام
حبس سائق انتحل صفة مستشار تحكيم دولي بالغردقة 4 أيام

قررت نيابة الغردقة، السبت، حبس سائق بشركة سياحة ٤ أيام على ذمة التحقيقات، حيث انتحل صفة مستشار تحكيم دولي وحصل على مبالغ مالية من ضحاياه لتوظيفهم بالغردقة وتسهيل حصولهم على أراضي بإدعاء أن زوجته تعمل سكرتيرة المحافظ.

وتمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثان الغردقة، من ضبط سائق بشركة سياحة، انتحل صفة مستشار، واستولى على مبلغ مالي من حارس عقار بحجة مساعدته في الحصول على وظيفة.

تلقى المقدم إسلام مقبل، رئيس مباحث قسم ثان الغردقة، بلاغًا من حارس عقار بشارع الاستاد، يتضرر فيه من سائق بشركة سياحة، لقيامه بإيهامه بأنه يعمل مستشارًا، وأنه يستطيع مساعدته في الحصول على وظيفة هو وزوجته عن طريق سكرتيرة المحافظ، ثم طلب منه هاتفه المحمول وقام بالاتصال بإحدى السيدات وإيهامه بأنها سكرتيرة المحافظ، وطلب منه الأوراق الخاصة به وزوجته، وقام بالنصب عليه والاستيلاء منه على مبلغ قدره 5000 جنيه.

وتبين من تحريات فريق بحث أشرف عليه اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر، واللواء عصام العزب مدير المباحث الجنائية، صحة البلاغ والمعلومات التي وردت به، وامرا بسرعة ضبط المتهم.

بتقنين الإجراءات تمكن الرائد محمد عزت معاون أول مباحث قسم ثان الغردقة، والنقيب على عبدالمحسن، معاون المباحث، من ضبط المتحرى عنه، وعثر بحوزته على أوراق خاصة بمقدم البلاغ، عبارة عن صور بطاقة الرقم القومي للمبلغ وزوجته وبيان درجات خاص به، وطلب مقدم لمحافظ البحر الأحمر للحصول على وظيفة باسم مقدم البلاغ.

كما عثر بحوزته على شهادتين جامعيتين مزورتين منسوبة لكلية آداب جامعة سوهاج خاصة بالمتهم، عدد شهادة منسوبة لجامعة الأمريكية خاصة بالمتهم، كارنيه مستشار تحكيم دولي مزور، شهادة مزورة صادرة من هيئة مستشاري التحكيم الدولي، وصور لبطاقات شخصية تخص عددا من المواطنين.

اعترف المتهم أمام العقيد هاني عبدالصمد مفتش مباحث قسم ثان الغردقة، وقال إنه أرسل المبلغ المالي إلى أحد أصدقائه بالأقصر، وأن الأوراق المضبوطة بحوزته والخاصة به مزورة، وأنه يستخدمها في إيهام ضحاياه والنصب عليهم، وأن صور تحقيق الشخصية المضبوطة لأشخاص قام بالنصب عليهم وأخذ مبالغ مالية منهم قدرها 2000 جنية من كل شخص نظير تسهيل حصولهم على قطعة أرض لكل منهم بجمعية الإنقاذ البحري بالغردقة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كرم جبر عن زيادة بدل التكنولوجيا للصحفيين: «الشيك لم يصل»
التالى بالفيديو – عذرا كونتي حان وقت انتقام جوارديولا.. سيتي ينتصر على تشيلسي