أخبار عاجلة
"جـــــاكــــم الإعـــــصـــــــار"..! -

زيدان يسعى لإنهاء النحس على "بيرنابيو" في الدوري الإسباني

زيدان يسعى لإنهاء النحس على "بيرنابيو" في الدوري الإسباني
زيدان يسعى لإنهاء النحس على "بيرنابيو" في الدوري الإسباني

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عن أمله إنهاء النحس الذي يلازمه على ملعبه "سانتياغو بيرنابيو" عندما يستضيف إسبانيول غدا الأحد ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

 

وفي مؤتمر صحفي اليوم السبت، قال زيدان "نسعى لإنهاء النحس الذي يلازمنا هذا الموسم بملعبنا سانتياغو بيرنابيو، يجب علينا تغيير كل شيء، ونحن الآن لا ننظر لما حدث في الأيام الماضية".

 

وأضاف "أريد الفوز بجميع المباريات بمزيد من الثقة، ولطالما كان الفريق الإسباني جيدا، سوف أكون دائما معجبا بهذا الفريق واللاعبين الذي أمتلكهم".

 

وعن الويلزي غاريث بيل، قال زيدان "بيل لديه حمل زائد في العضلة ولا شيء يدعو للقلق وهذا أمر بسيط، لا مشكلة بين مدريد ومنتخب ويلز".

 

وبشأن تجديد عقد ماركو أسينسيو، أكد زيدان "أنا سعيد لتجديد أسينسيو مع ريال مدريد ومواصلة اللعب معنا، إنه يستحق ذلك".

 

وتطرق زيدان في حديثه إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو قائلا "من المهم لرونالدو اللعب وتسجيل الأهداف وهذا شيء مهم بالنسبة إلينا أيضا، ولن أتدخل بين النادي واللاعب في مسألة التجديد، ولا مشكلة تمنعه من البقاء في ريال مدريد".

 

وعن تجديد عقده التدريبي مع النادي الملكي، قال زيدان "لن يكون هناك حدث لتجديد عقدي مع الفريق، لقد تم تقديمي عندما جئت إلى ريال مدريد وهذا يكفي".

 

ويستضيف ريال مدريد نظيره إسبانيول غدا الأحد في الجولة السابعة للمسابقة، حيث يحتل الأول المركز السادس برصيد 11 نقطة، فيما يحتل الأخير المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط.

 

ولم يتمكن الميرينغي من تحقيق الفوز على ملعبه هذا الموسم في الدوري المحلي، حيث تعادل مع فالنسيا بهدفين لكل منهما، ومع ليفانتي بهدف لكل منهما، وخسر من ريال بيتيس بهدف نظيف.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري يخاطب اتحاد الكرة .. تعرف على التفاصيل
التالى بالفيديو – عذرا كونتي حان وقت انتقام جوارديولا.. سيتي ينتصر على تشيلسي