أخبار عاجلة
"جـــــاكــــم الإعـــــصـــــــار"..! -

مدرب بتروجت: تعادل طنطا في الثواني الأخيرة «درس قاسي» للاعبين

مدرب بتروجت: تعادل طنطا في الثواني الأخيرة «درس قاسي» للاعبين
مدرب بتروجت: تعادل طنطا في الثواني الأخيرة «درس قاسي» للاعبين

أعرب محمد يوسف المدير الفني لفريق بتروجت، عن حزنه الشديد لضياع الثلاث نقاط بعد التعادل مع فريق طنطا في المباراة التي جمعتهما باستاد السويس الرياضي، اليوم/ السبت/ وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وقال يوسف إنه لعب منذ انطلاق المباراة بالسيطرة على منتصف الملعب وتنفيذ هجمات مستمرة من على الأطراف ومنتصف الملعب على مرمى فريق طنطا لتحقيق فوز مبكر، ولكن طنطا لعب بشكل دفاعي قوي استلزم مواصلة الضغط الهجومي للفريق البترولي.

وأشار إلى أن فريقه نجح بالتقدم بهدف عن طريق مهاجمه أحمد جعفر وتمكن حارس مرمى فريقه من التصدي بتميز لضربة جزاء ولكن- أتت الرياح بما لا تشتهي السفن- حيث تعادل الفريق الضيف في الدقيقة (5) من الوقت بدل الضائع.

وقال يوسف إن تعادل طنطا في الثواني الأخيرة هو درس قاسي للاعبيه، ولا بد أن يدركوا بعده أن الحفاظ على الفوز هو أمر صعب وإن كان ليس مستحيلا وعليهم أن يلعبوا بجدية حتى يطلق حكم المباراة صافرة النهاية.

وأشار إلى أن مباراة طنطا انتهت وسيجتمع مع اللاعبين لتجاوز المباراة والتركيز في المباريات المقبلة.

ومن جانبه، أكد خالد عيد المدير الفني لطنطا، أن اللاعبين أدوا مباراة كبيرة وكل لاعب أدى الواجبات والتعليمات بكل دقة وكانوا يستحقوا على الأقل التعادل حتى بعد أن أضاع مصطفى محمد ضربة الجزاء.

وأضاف عيد أن لاعبيه نفذوا جميع التعليمات في الملعب، قائلا: "قمت بتغييرات في الشوط الثاني زادت من فاعلية خط الهجوم"، مشيرا إلى أن هدفنا في أي مباراة الخروج بنتيجة إيجابية حتى يدخل الفريق مبكرا في منطقة الأمان، خاصة وأن الدوري صعب، مؤكدا أن الفريق يسير بخطى ثابتة وبشكل وأداء مطمئن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الخطيب»: واثق في قدرة لاعبى المنتخب الوطني على التأهل لكاس العالم
التالى التاريخ ينحاز للنجم الساحلي في مواجهاته أمام الأهلي