أخبار الكويت على مدار الساعه «تويوتا الساير» تقدّم عروضاً رمضانية مميّزة - سيارات

الرأي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضمن تطور الاحداث ومتابعه موقعنا لآخر الاخبار الكويتية

آخر اخبار الكويت توفير خدمة التسليم في اليوم نفسه

صفر دفعة مقدمة وحزمة خدمة مجانية لمدة سنة أو 20 ألف كلم

كشفت مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، احدى شركات مجموعة الساير القابضة، عن عروضها المميزة على جميع موديلات «تويوتا» خلال شهر رمضان المبارك.

ويتضمن عرض رمضان على سيارات «تويوتا»، مزايا مدهشة على جميع موديلات العلامة، بالإضافة إلى عرض مميز على «كامري GL بلاتينيوم»، وعروض أخرى حصرية للمعلمين و الخريجين.

وتقدم «تويوتا»خدمة التسليم في اليوم نفسه، الأولى من نوعها للسيارات الجديدة، من أجل تعزيز وترسيخ حرصها على راحة عملائها بتجربة جديدة مميزة.

ويتضمن عرض«تويوتا» غير المسبوق على جميع موديلاتها صفر دفعة مقدمة، وحزمة خدمة مجانية لمدة سنة واحدة أو 20 ألف كلم، وعرضا حصريا على الأقساط لجميع الموديلات، وهدية رمضان الفريدة، وخدمة التسهيلات المالية مع أفضل البنوك الرائدة، وكفالة لمدة 5 سنوات.

وأشارت الشركة إلى أن رمضان هو شهر العطاء، وإلى أنها تقدم العديد من الهدايا الرائعة مع مجموعة سيارات«تويوتا»، ناهيك عن خيارات الدفع الشهرية الرائعة.

وتشمل عروض رمضان المميزة الخاصة بمركبات«لاند كروزر»، تأميناً شاملاً ذهبياً لمدة سنة واحدة، وحزمة خدمة مجانية لمدة سنتين أو 30 ألف كلم (أيهما يأتي أولاً / لا تشمل قطع غيار الفرامل)، وهدية رمضان الفريدة وكفالة

قراءة المزيد ...

أخبار ذات صلة

0 تعليق