الذين رحلوا والذين سيرحلون عن أبرز أندية الدوري الألماني

وكالة أنباء أونا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ريناتو سانشيز سيرحل عن بايرن أو تتم اعارتهبعد انتهاء الموسم الكروي في ألمانيا والتطلع إلى الموسم القادم بدأت الأندية الألمانية البحث عن لاعبين جدد، لكنها في الوقت نفسه تنازلت أو في طريقها للتنازل عن لاعبين لديها، ومن بين هؤلاء لاعبون دوليون عديدون.أفادت صحيفة "بيلد" الألمانية أن بايرن ميونيخ لم يعد لديه من يجب أن يرحل هذا الصيف بعد اعتزال لام وألونسو والحارس توم شتاركه. لكن ثمة عدد من اللاعبين بإمكانهم الرحيل عن النادي وعلى رأسهم البرازيلي دوغلاس كوستا (26 عاما)، الذي يملك عقدا حتى 2020، ولا توجد لديه فرصة ليكون أساسيا في تشكيلة الفريق، حيث أنه حسب بيلد "بقي دون التوقعات". ويأمل بايرن أن يحصل على أكثر من 40 مليون يورو مقابل التنازل عن كوستا، الذي يبدو أن هناك عددا من الأندية مهتمة به، وهي: يوفنتوس ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وكذلك باريس سان جيرمان.

نجم آخر يمكنه الرحيل هو الفتى الذهبي ريناتو سانشيز (19 عاما)، الذي يمتلك عقدا مع البافاري حتى 2021، لكنه لم يحقق الطفرة المطلوبة. ويأمل بايرن في الحصول على 35 مليون يورو على الأقل للتنازل عن النجم البرتغالي، الذي يبدو أن هناك اهتماما به من قبل انترميلان ويوفنتوس ومان يونايتد وموناكو ومارسيليا، كما أن إمكانية إعارته مطروحة أيضا، حسب بيلد.

سفن أولرايش، الحارس الاحتياطي لمانويل نوير، يريد المشاركة أكثر في المباريات ولذلك فمن الممكن أن يرحل أيضا هذا الصيف. ويمتلك أولرايش (28 عاما) عقدا مع البافاري ينتهي العام المقبل. وهناك اهتمام به من قبل أينتراخت فرانكفورت ويريد بايرن الحصول على ثلاثة ملايين يورو على الأقل.

غينتر يرحل بعد رحيل توخل؟

وبالنسبة لريد بول لايبزيغ صاحب المركز الثاني في البوندسليغا هذا الموسم فينتظر رحيل دافي سيلكه، الهداف السابق لأمم أوروبا تحت 19 عاما. سيلكه (22 عاما) لم يشارك في الموسم المنتهي أساسيا مع فريقه سوى مرتين وهو ما جعله يطالب بالرحيل، رغم أن عقده يمتد حتى 2020، وقد اقترب من الرحيل إلى هيرتا برلين مقابل 8.5 مليون يورو. كما سيعير ريد بول لايبزيغ حارسه ماريوس مولر (23 عاما) إلى ريد بول سالزبورغ النمساوي.

أما دورتموند صاحب المركز الثالث فلم يرحل عنه حتى الآن أي لاعب. وهناك المدافع ماتياس غينتر (23 عاما)، ويقال إنه اتفق

قراءة المزيد ...

أخبار ذات صلة

0 تعليق