إسبانيا تحتفل بـ”ملك العصر الحديث” وزيدان في الريال مدى الحياة

وكالة أنباء أونا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

c687efa5fe.jpgاحتفلت الصحافة الإسبانية بفريق ريال مدريد المتوج في نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب يوفينتوس الإيطالي. "ملك العصر الحديث" و"الأسطورة" كانت من الأوصاف التي حظي بها الفريق، أما المدرب فحصل على حق البقاء مدى الحياة.تغنّت الصحف الاسبانية اليوم الأحد (الرابع من يونيو/ حزيران 2017) بانجاز ريال مدريد المتوج بطلا لدوري أبطال أوروبا واعتبرته "ملكا للعصر الحديث"، وذهبت حتى إلى وصفه بـ"سيد الكون" و"الأسطورة"، مشيدة بالمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

واحتفظ ريال بلقبه بفوزه على يوفنتوس 4-1 أمس السبت في المباراة النهائية في كارديف، معززا رقمه القياسي في البطولة برصيد 12 لقبا، وأصبح أول فريق يحتفظ بلقبه في المسابقة منذ 27 عاما.

وعنونت صحيفة "اس" المدريدية "12 لقبا أسطوريا"، بينما اختارت "ماركا" عنوان "سيد الكون"، مضيفة "الانتصار الساحق يتوج أفضل فريق في العصر الحديث". وهي العبارة التي اختارتها ماركا أيضا واصفة الريال بأنه "أفضل فريق في القرن العشرين، وأفضل فريق في القرن الحادي والعشرين".

وحسب ماركا فإن ثنائية 2017 (الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا) تتيح لفريق ريال مدريد الحالي تكرار إنجاز الفريق السابق بقيادة دي ستيفانو (ألفريدو). غير "أن فريق زيدان يأتي بين الأفضل في جميع الأزمنة". يذكر أن الميرينغي حقق هذا الموسم الثنائية للمرة الأولى منذ عام 1958.

زيدان "يمكنه البقاء في ريال مدى الحياة"

من جهته، منتشيا بالنصر قال فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد إن بوسع زين الدين زيدان البقاء في النادي مدى الحياة بعدما أصبح الفرنسي أول مدرب يفوز بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم مرتين متتاليتين. وقدم ريال عرضا مذهلا في الشوط الثاني

قراءة المزيد ...

أخبار ذات صلة

0 تعليق