شوط سلبي بين سموحة والمقاصة في ربع نهائي كأس مصر والأهلي يترقب الفائز

شوط سلبي بين سموحة والمقاصة في ربع نهائي كأس مصر والأهلي يترقب الفائز
شوط سلبي بين سموحة والمقاصة في ربع نهائي كأس مصر والأهلي يترقب الفائز

أنتهى الشوط الأول من مباراة سموحة ومصر المقاصة، المقامة بينهما حالياً على استاد القاهرة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

وجاء تشكيل المقاصة مكون من : أحمد مسعود وطارق أبو العز وعاصم سعيد ورجب نبيل وأحمد مودى محمود حمادة وعماد فتحى وحسين الشحات وباولن فوافى وايريك تراورى وجون أنطوى.

 

فيما جاء تشكيل سموحة مكون من : محمد ابو جبل ،ياسر ابراهيم ،محمود عزت ،ايمن اشرف ، رجب بكار ،محمود عبد العزيز ،احمد نبيل مانجا ،اسلام محارب ،عمرو المنوفي ،احمد رؤوف واحمد حسن مكي.

 

ويواجه الفائز من هذا اللقاء، النادي الأهلي يوم 9 أغسطس المقبل، في نصف نهائي كأس مصر فيما سيجمع نصف النهائي الأخر كلاً من الزمالك والمصري البورسعيدي.

 

سموحة والمقاصة لم يلتقيا في كأس مصر من قبل، فيما التقيا في 13 مباراة بالدوري، سجل سموحة 8 انتصارات مقابل 5 لأبناء المقاصة، فيما لم ينته أي لقاء في التاريخ بين الفريقين بالتعادل، سواء سلبي أو إيجابي.

 

وسجل سموحة24 هدفا، مقابل 19 للمقاصة، ويحتل لقب هداف لقاءات الفريقين هاني العجيزي ونانا بوكو برصيد 3 أهداف، أما عن أكثر اللاعبين مشاركة في لقاءت الفريقين، فمن مصر المقاصة هاني سعيد 7 مباريات، وإبراهيم عبد الخالق لسموحة في 8 مباريات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طارق السيد يكشف موعد الإعلان عن قائمة منتخب المحليين
التالى كامل زاهر يعدد مزايا زيارة وفد برشلونة للأهلي