أخبار عاجلة
مقتل قيادى بداعش فى قصف جوى جنوب كركوك -
النصر يخطف تعادلا قاتلا أمام سموحة فى الدورى -

أخبار نيمار اليوم الخميس 20 / 7 / 2017

ريال مدريد أكثر المتضررين من رحيل نيمار عن برشلونة

نيمار داسيلفا
نيمار داسيلفا

يبدو أن نادى برشلونة الأسباني لن يكون المتضرر الوحيد من رحيل البرازيلي نيمار داسيلفا عن الكامب نو ، بل قد يتسبب رحيل نجم السليساو فى اصابة الغريم التقليدي ريال مدريد بالضرر أيضا.

بحسب موقع ( بليتشر ريبورت ) العالمى فإن ادارة البارسا قد أعدت خطة بديلة فى حال رحيل نجمها نيمار داسيلفا الى باريس سان جيرمان ، حيث استقر مجلس جوسيب بارتوميو على التعاقد مع الفرنسي الشاب كيليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسي.

وأوضح الموقع أن خزينة برشلونة ستنتعش بـ 222 مليون يورو فى حال قرر النادى الباريسي كسر عقد النيمو ، لذلك فإن البلوجرانا سوف تستغل هذا المبلغ الضخم فى اغراء نادى الامارة من اجل التعاقد مع مهاجمه الشاب مبابى.

ويعد مبابى احد أهم اهداف ريال مدريد فى الميركاتو الصيفي الحالى ، وبالطبع لن يستطيع مجاراة برشلونة فى حال قرر الدخول فى سباق ضم الفرنسي الشاب خاصة أن المرينجي قد أكد أنه عرض الريال لن يزيد عن 100 مليون يورو.

 

نيمار يتجاهل أخبار انضمامه لباريس سان جيرمان فى تدريبات برشلونة

نيمارر
نيمار

أصبح النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة الأسباني، محور أهتمام الصحف العالمية، بعد انتشار بعض الشائعات في الفترة الأخيرة، التي تؤكد موافقة اللاعب الأنتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد دفع الشرط الجزائي في عقده 222 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الأسبانية، أن نيمار ظهر اليوم في تدريبات البارسا بشكل طبيعي، وعند سؤاله كيف حالك، قال: " أنا بخير".

وحاول نيمار الحفاظ على هدوئه، وشارك في المران الجماعي بشكل طبيعي، والأبتسامة على وجهه، متجاهلاً كل الأخبار التي تؤكد أنضمامه لباريس في فترة الأنتقالات الحالية.

 

والد نيمار يجتمع بمسؤولي سان جيرمان خلال ساعات

نيمار
نيمار

قالت تقارير صحفية فرنسية، إن والد اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، بصدد الاجتماع مع مسؤولي نادي باريس سان جيرمان، في الساعات القليلة المقبلة، لوضع اللمسات الأخيرة على انتقال نجله، للنادي الفرنسي.

وقالت إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، إن اجتماعًا سوف يعقد في الساعات القادمة، بين مسؤولي النادي الفرنسي، ووالد اللاعب البرازيلي، من أجل إنهاء الاتفاق بينهما، على الصفقة المرتقبة.

وأوضحت الإذاعة الفرنسية، أن المدير الرياضي الجديد لنادي باريس سان جيرمان، أنتيو هنريك، بصدد الاجتماع مع والد نيمار، من أجل وضع شروط العقد، الذي يجمع بين اللاعب وسان جيرمان.

وأشارت العديد من التقارير الفرنسية، في الأيام القليلة الماضية، إلى رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في التعاقد مع اللاعب البرازيلي، حتى لو كلفه ذلك دفع الشرط الجزائي في عقده، والبالغ 222 مليون يورو.

ووفقًا للمعلومات الصادرة من نادي برشلونة الإسباني، فإن هناك بعض المشاكل بالفعل مع اللاعب البرازيلي نيمار، الذي يفكر في الرحيل وفي عرض النادي الباريسي.

 

سانتوس يرغب في رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان

نيمار في سانتوس
نيمار في سانتوس

يرغب نادي سانتوس البرازيلي في انتقال نيمار، لاعب برشلونة الإسباني، إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة "سبورت "الإسبانية أنّه حال وافق نيمار على الرحيل والانضمام إلى باريس سان جيرمان بمبلغ 222 مليون يورو، فإنّ نادي سانتوس سيحصل على 4% من قيمة الصفقة، وفقًا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأوضحت الصحيفة أنّ القانون ينص على توزيع قيمة صفقة اللاعب، حينما ينضم إلى فريق جديد، على أي ناد لعب له في الفترة من 12 عامًا حتى 21 عامًا، على أن تكون النسبة 0.25% على أول 4 مواسم (حتى 16 عامًا) ثم تصل إلى 0.5% في المواسم الـ6 الأخرى.

وتابعت الصحيفة "سيحصل سانتوس حال إتمام الصفقة، على حوالي 32.4 مليون يورو.

يذكر أن تقارير أشارت إلى أنَ نيمار، 25 عامًا، يرغب في الرحيل عن برشلونة ليخرج من عباءة النجم الأول ميسي، ويبحث عن دور بطولي أكبر مع نادٍ آخر.

وانضم نيمار إلى برشلونة في 2013 قادمًا من سانتوس البرازيلي، وحقق 10 بطولات في 4 مواسم، كما جدد عقده مع البلوجرانا حتى 2021.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مستند رسمي.. اتحاد الكرة يمنع الأندية من مشاركة 4 أجانب في المباراة كتب: هادي المدني