الاتحاد العربي يتجاهل المقاطعة العربية ويمنح الصحف القطرية تصريحات رسمية

في واقعة هي الأسوء منذ الإعلان رسمياً عن استضافة مصر للبطولة العربية، وافق الاتحاد العربي لكرة القدم على منح المؤسسات الصحفية  والتليفزيونية القطرية تصاريح رسمية لتغطية أخبار البطولة العربية لكرة القدم التي ستنطلق السبت المقبل في مصر وتستمر حتى 6 أغسطس المقبل.

وكشفت قائمة التصريحات الإعلامية التي حصلت عليها المؤسسات الصحفية عن وجود أسماء صحفيين تابعيين لمؤسسات صحفية قطرية، وهو الأمر الذي كشف موقف الاتحاد العربي من المقاطعة للدولة الداعمة للإرهاب.

ومنذ اعلان المقاطعة العربية للدولة الداعمة للإرهاب والحظر المفروض عليها والمطالب التي تنادي بها الدول لنقل بطولة كأس العالم 2022 من الدويلة الصغيرة الى أي بلد بالعالم، الا ان الاتحاد العربي لكرة القدم لم يعلن موقفه الرسمي للمقاطعة حتى الآن.

من جانبه، اكد علاء عبد العزيز منسق عام البطولة العربية، انه لا يعلم أية تفاصيل بشأن ما إذا كانت هناك دعوات تم تسليمها الى الاتحاد القطري وممثليها لحضور فعاليات البطولة العربية من عدمه، بالإضافة الى أنه لم يتلق أية تعليمات بشأن مقاطعة القطريين من عدمه، وهو الأمر الذي يزيد الفضيحة خاصة وأن الشركة الراعية للاتحاد العربية سعودية الجنسية، بالإضافة الى رئيس الاتحاد العربي، الا أن الموقف الرسمي المصري واضح من المقاطعة القطرية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 528 مليون يورو تكلفة انتقال نيمار لـ باريس سان جيرمان
التالى بالفيديو..إيفرتون يفوز بثلاثية نظيفة في لقائه الودي الثاني