اخر اخبار الرياضه والاقتصاد حملة مقاطعة من الأندية المصرية للقنوات القطرية

المصري اليوم| رياضه واقتصاد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضمن متابعه صحيفتنا لاحدث الاخبار الرياضية والاقتصاديه

ألقى قرار الحكومة المصرية بقطع العلاقات مع الحكومة القطرية بظلاله على الوسط الرياضى فى مصر، وأعلن محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، مقاطعة قناة «بى إن سبورت» القطرية، فيما يخص أنشطة القلعة الحمراء. وقال طاهر لـ«المصرى اليوم» إنه تقرر منع دخول كاميرات القناة داخل النادى فى أى مؤتمر خاص به، أو أى نشاط داخلى، كما تقرر منع ظهور أى لاعب بالفرق الرياضة بالقناة، موضحاً فى الوقت ذاته أنه لا يمكن منع القناة من بث مباريات الفريق فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، لأن القناة القطرية حاصلة على حقوق البث من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم.

وقال طاهر إن الأهلى جزء من الدولة المصرية، ومن الضرورى مساندة قرار الحكومة بالمقاطعة، وهذا هو دور كل الأندية ومنها النادى الأهلى، الذى لن يسمح بالإساءة لمصر.

بينما أعلن فرج عامر، رئيس نادى سموحة، مقاطعة نفس القناة دعماً لموقف الحكومة المصرية، وفقاً لما نشرته على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك».

يذكر أن الفريق السكندرى يشارك فى بطولة كأس الكونفدرالية التى تبثها القناة القطرية بشكل حصرى.

فى ذات السياق، أعلن اتحاد الكرة مقاطعة نفس القناة وعدم التعامل معها بأى شكل من الأشكال فيما يخص أنشطته وأنشطة منتخباته.

واتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة مع وزارة الشباب والرياضة على منع دخول قنوات «بى إن سبورت» مباريات الأندية المصرية المشاركة فى البطولات الأفريقية فضلاً عن إلزام كافة لاعبى الأندية

قراءة المزيد ...

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق