أيمن منصور: لن أقبل منصب مدير الكرة .. وأخدم الزمالك فى منصب الرجل الأول

أيمن منصور: لن أقبل منصب مدير الكرة .. وأخدم الزمالك فى منصب الرجل الأول
أيمن منصور: لن أقبل منصب مدير الكرة .. وأخدم الزمالك فى منصب الرجل الأول

أكد أيمن منصور، نجم الزمالك السابق، إنه لن يقبل أن يتولى أي منصب إدارى فى القلعة البيضاء مع الجهاز الفنى الحالى، موجهًا الشكر لمرتضى منصور، رئيس النادى وفاروق جعفر، لتفكيرهم فى الاعتماد على أبناء الزمالك، لعبور المرحلة الحالية.

 

أضاف منصور، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ساعة مع سيف" المذاع عبر إذاعة راديو هيتس، مع سيف زاهر، اليوم الأربعاء، أنه حريص على استكمال مشواره التدريبي، قائلاً: "أنا مدير فنى منذ 20 عام ولا يمكننى أن اقبل منصب الرجل الثانى فى المرحلة الحالية مهما كان الأمر، وذلك حرصًا على مستقبلي وحتى لا اجنى على مشوارى السابق"، متابعًا: "جربت العمل الإدارى عام وكان متعب جدًا بالنسبة ليٌ".

 

وواصل: "لن أتقبل أن يملى على فروض فنية بعدما كنت مديرًا فنيًا واكون جهازى الفنى بنفسى، فأنا لا أفهم سوى فى الجوانب الفنية"، متابعًا: "أبلغت وجهة نظرى لفاروق جعفر، وكنت اتمنى أن اوصل هذه الرسالة لمرتضى منصور ولكن أبلغونى أنه كان منشغل فى مباراة الأهلى الأخيرة"، متسائلاً: "كيف سأوافق على منصب إدارى فى الزمالك دون أن يتم تحديد صلاحياتى.. فأنا تعود على منصب الرجل الأول ولن اتنازل عنه.

 

أختتم تصريحاته قائلاً: "من الممكن أن يتم الاستعانة بالشباب الذين ظهروا مؤخرًا فى التدريب فى مناصب المدرب العام أو المدرب المساعد فى الزمالك، ولكن لا يجوز أن يملى عليا قرارات فنية سأكون بهذا بضحك على نفسي وعلى الناس.. فأنا دورى فنى أكثر منه مديرًا للكرة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حسام حسن يرفض تدريب الزمالك
التالى أسامة نبيه: ثنائي الأهلي فى الطريق للانضمام للفراعنة