كلوب يكشف عن حالتي هندرسون وستوريدج البدنية

كلوب يكشف عن حالتي هندرسون وستوريدج البدنية
كلوب يكشف عن حالتي هندرسون وستوريدج البدنية

كشف يورجن كلوب عن آخر المستجدات الإيجابية، بشأن حالتي جوردن هندرسون ودانييل ستوريدج، اللذان يشاركان حالياً في تحضيرات الفريق الصيفية للموسم الجديد.

 

شارك الثنائي في مباراتي الريدز الأخيريتين قبل المغادرة لـ هونج كونج للمشاركة في كأس آسيا للدوري الممتاز.

 

ناقش كلوب خلال المؤتمر الصحفي اليوم أولى مباريات فريقه في البطولة أمام كريستال بالاس غداً، بالإضافة إلى أداء هندرسون وستوريدج مع الفريق حتى هذه اللحظة من التحضيرات.

 

هذا وتحدث المدرب الألماني عن كابتن الفريق قائلاً" إنه مستعد ويحتاج إلى اللعب واستعادة التناغم لأنه لم يلعب خلال الأشهر الماضية، قضينا الكثير من الوقت من دونه.

 

لا يتمتع بنفس الحالة البدنية والتناغم التي كانت لديه قبل إصابته، ولكن كل لاعب يمر بهذه الظروف المماثلة، الأمر الأفضل بالنسبة له الآن هو المشاركة في أكبر عدد ممكن من المباريات والتدرب بقدر الإمكان.

 

لا زال لاعب رائع ومهم للغاية لنا، يمتلك أسبوعين أو ثلاثة أو أربعة للاستعداد قبل بدء الموسم وهذا أمر جيد له، ولكننا سنركز الآن على منحه أكبر عدد ممكن من دقائق اللعب دون التأثير عليه سلباً".

 

وأضاف في حديثه عن ستوريدج"بإمكانه الإنضمام للتحضيرات الصيفية بشكل كامل، هذا أمر في غاية الأهمية له، إنه بحالة جيدة.

 

والتحضيرات الصيفية حادة بكل تأكيد لا سيما في إنجلترا، كانت التدريبات حادة ولعبنا مبارياتنا بعد خوض الحصص التدريبية بشكل كامل، وشارك في كل حصة، إنه أمر جيد.

 

إنه يقدم أفضل أداء له منذ مجيئي للنادي، حيث أتيت إلى ليفربول في ٢٠١٥، وأعتقد بأنه كان مصاب، بدأت تحضيرات الموسم الماضي بفترة بسيطة بعد المشاركة في بطولة لذلك كانت استراحة قصيرة، وحظي هذا الموسم بقسط كافي من الراحة لذلك يتمتع حالياً بحالة بدنية جيدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق من هنا …وهناك …وهناك ايضا..بقلم صلاح ادريس
التالى المحليين يواجه ليبيا أول أغسطس