أخبار عاجلة
السعودية تنوي رفع الحظر عن مكالمات الإنترنت -
«المقاولون»: محمد صلاح رفض الانتقال إلى الأهلي -

كيلور نافاس : جميعنا نتمنى بقاء رونالدو فى ريال مدريد

كيلور نافاس : جميعنا نتمنى بقاء رونالدو فى ريال مدريد
كيلور نافاس : جميعنا نتمنى بقاء رونالدو فى ريال مدريد

أكد الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الأسباني على رغبته فى بقاء زميله البرتغالى كريستيانو رونالدو فى صفوف النادى الملكى خلال الفترة المقبلة .

وقال نافاس بالمؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم الثلاثاء ونقلته صحيفة ماركا الأسبانية : " نحن جميعاً نُريد بقاء كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، آمل أن يكون بجانبنا قريباً ".

وأكمل : " الفوز بدوري الأبطال مرتين متتاليتين أمر غير سهل، لكن يجب أن نبدأ من الصفر وأن نواجه الموسم الجديد بنفس رغبة الموسم الماضي ، نحن جميعاً نُريد الفوز بالألقاب، وعلى المستوى الشخصي يجب أن أثبت بأنني قادر على البقاء لسنواتٍ عديدة ويجب أن أتخطى الانتقادات".

 وتابع  :  "علاقتي مع زيدان لم تتغير منذ وصوله لتدريب الفريق، هو قريب جداً ويمنح كل لاعب الثقة ، وأنا سعيد جداً بأن أكون جزءا من هذا النادي، أُريد ترك قصتي هنا ورفع اسم بلدي عالياً".

 وأتم حديثه  : "كل موسم يُمثل تحدٍ بالنسبة لي، إذا كنت قد قدمت 100% في الموسم الماضي فسوف أُقدم أكثر خلال الموسم القادم ، هوس الفوز بالسداسية كبير جداً، لدينا عقلية تحقيق كل البطولات الممكنة ونأمل أن نتمكن من الاحتفال بها في نهاية الموسم".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مستند رسمي.. اتحاد الكرة يمنع الأندية من مشاركة 4 أجانب في المباراة كتب: هادي المدني