أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 18 / 7 / 2017

يهتم أنصار نادي برشلونة الأسباني بأخبار الفريق الكتالوني، خاصة في ظل فترة الأنتقالات الصيفية، وارتباط الفريق بالعديد من النجوم الذي يسعي لضمهم خلال الميركاتو الحالي.                                                                                    

 

جاءت أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 18 / 7 / 2017 وجاءت كالتالي:-

 

رسميا ..برشلونة يهزم ريال مدريد في حرب الميركاتو و يضم مدافع جديد

 

تفوق نادي برشلونة الاسباني على غريمه التقليدي ريال مدريد و تعاقد مع المدافع الشاب خورخي كوينكا بشكل رسمي من نادي الكوركون الاسباني اليوم الثلاثاء .

 

 وقع اللاعب الذي كان مطلوبا في الريال على عقود انتقاله للبارسا ليصبح لاعبا في الفريق الكتالوني لمدة عامين حتى 2019 مع خيار التجديد لثلاثة اعوام اضافية .

 

ودفع برشلونة مبلغ وصل الى 400 الف يورو للحصول على توقيع اللاعب ليضع النادي الكتالوني بندا لكسر العقد بين الطرفين عند 30 مليون يورو،

 

ويبلغ كوينكا من الطول 1.87 سم و ظهر بشكل جيد مع الكوركون في الفترة الماضية في دوري الدرجة الثانية في اسبانيا.

برشلونة
برشلونة

 

 

بيريرا على رادار ديبورتيفو الافيس

أبدي فريق ديبورتيفو الافيس الأسباني اهتمامه بضم ظهير أيمن برشلونة  دوجلاس بيريرا، بعد أن طلب لويس فرانسيسكو المدير الفني للفريق سرعة التعاقد معه لتعزيز الجبهة اليمني

 

دوجلاس بيريرا البالغ من العمر 26 عام انضم للبارسا منذ ثلاث أعوام قادماً من ساو باولو البرازيلي ولعب الموسم الماضى معاراً فى صفوف فريق سبورتنج خيخون.                              

 

و أوضح تليفزيون الباسك أن مستقبل بيريرا غير واضح المعالم مع البلوجرانا  بعد رفض المدير الفني "ارنستو فالفيردي" استمرار اللاعب في صفوف الفريق الكتالوني، وخاصة عقب انضمام نيلسون سيميدو ظهير ايمن بنفيكا للفريق مؤخرا.

بيريرا
بيريرا

 

برشلونة يعلن تحقيق إيرادات قياسية لأول مرة في تاريخه

أعلن نادي برشلونة تحقيقه لإيرادات قياسية غير مسبوقة في تتاريخ النادي، بعدما وصلت الإيرادات إلى 708 مليون يورو، بزيادة 13 مليون يورو عما كان مدرجًا في ميزانية النادي.

 

أكد النادي في بيان رسمي أن صافي الربح بعد خصم الضرائب وصل إلى 18 مليون يورو، مشيرا إلى أن النادي يهدف إلى الوصول إلى 1 بليون يورو بحلول عام 2021 المقبل.

 

أضاف البيان أن رواتب ليونيل ميسى ولويس سواريز ونيمار وشركاه تمثل 66 فى المائة من نفقات النادي الكتالوني.

 

واحتل نادي برشلونة المركز الرابع على صعيد الأندية الأكثر قيمة في العالم خلف دالاس كاوبويز ونيويورك يانكيز ومانشستر يونايتد الإنجليزي، بحسب ما نشر في مجلة فوريس الأمريكية.

قميص برشلونة
قميص برشلونة

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرتضى يجتمع بجهاز إيناسيو الجديد لتحديد الراحلين
التالى حمودي ومارسيلو يتخلصان من إصابة الضامة