أخبار عاجلة
50 لاعبا ولاعبة في بطولة السويداء بالكاراتيه -
نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج -

كوستا يخضع للفحص الطبي في أتلتيكو مدريد

أصبحت مسألة عودة نجم هجوم فريق تشيلسي الإنكليزي دييغو كوستا، إلى ناديه القديم أتلتيكو مدريد وشيكة أكثر من أي وقت مضى، بعدما رحل إلى قلعة البلوز في صيف عام 2014

يأتي ذلك بعدما أبلغ المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي لاعبه الإسباني بعدم الاعتماد عليه خلال الفترة القادمة، وهو ما جعل اللاعب يُفكر جديًا في العودة إلى الأتليتي.

2a3845c519.jpg

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أتليتكو قد توصل إلى اتفاق بالفعل مع تشيلسي على استعادة كوستا صاحب الـ 28 عامًا مقابل 55 مليون يورو بالإضافة لـ10 ملايين أخرى كإضافات. 


 إقرأ ايضاً: 7 أسباب تفسّر تراجع ريال مدريد وتخلّفه بـ7 نقاط عن برشلونة 


ومن المُقرر أن يخضع كوستا للفحص الطبي خلال الساعات القليلة المقبلة قبل الإعلان رسمي عن التعاقد، حيث من المتوقع أن يحضر لقاء أتلتيكو أمام مالاجا، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا" والذي سيُقام يوم السبت المُقبل. 

8a01e80427.jpg

ولن يستطيع كوستا المشاركة مع الأتليتي في أي لقاء حتى فتح سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، حيث يُنفذ أتليتكو عقوبة حرمانه من قيد اللاعبين والتي سوف تنتهي مع قدوم اليوم الأول من العام الجديد. 

يُذكر أن دييغو كوستا قد قدم مستويات رائعة للغاية مع تشيلسي، حيث سجل 58 هدفاً وقام بصناعة 24 هدفاً إلى زملائه خلال 120 مباراة خاضها مع النادي اللندني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر سيتي ينجح في الاختبار الصعب أمام تشيلسي.. ومانشستر يونايتد يكتسح كريستال بالاس