آخر اخبار الامارات شباب الأهلي- دبي يتجمع منتصف يوليو

البيان 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضمن متابعه موقعنا لاخر الاخبار الاماراتية وتطور الاحداث

اخبار الامارات اليوم تحددت الفترة من 15 إلى 20 يوليو المقبل، لبدء تجمع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالكيان الجديد، شباب الأهلي- دبي، استعداداً للموسم المقبل 2017-2018، على أن يتم خلال الأيام الخمسة، إجراء الفحوص الطبية للاعبين على مجموعات، وإجراء تدريبات خفيفة، قبل السفر إلى المعسكر الخارجي المنتظر أن يكون في إيطاليا.

واستقر الجهاز الفني للكيان الجديد، بقيادة الروماني أولاريو كوزمين، على حوالي 30 لاعباً، سيكونون قوام الفريق في الموسم المقبل، ويجمعون بين لاعبي الأندية الثلاثة الشباب والأهلي ودبي.

وهناك توجه من لجنة الدمج العليا، بالاستفادة المالية من باقي اللاعبين الذين لم يشملهم الاختيار، إما ببيع بطاقتهم أو بإعارتهم إلى أندية أخرى حتى نهاية عقودهم الحالية، أو الاستغناء النهائي كحل ثالث، حال تعثر الحلين الأول والثاني، حتى لا يتأثر مستقبل هؤلاء اللاعبين.

ولا يزال الجهاز الفني يحتفظ بفرض السرية على الأسماء المختارة، إلى حين الاعتماد من قبل لجنة الدمج العليا، والتي تقف حالياً على كل صغيرة وكبيرة في النادي، وسط الكثير من الشائعات التي بدأت تحيط برحيل عدد من نجوم الأندية الثلاثة.

وطالت 4 لاعبين من خط وسط الأهلي، مع استقرار الجهاز الفني على ضم 6 لاعبين من فريق الشباب، وجاري التعرف إلى عدد من لاعبي دبي، والذي تأهل لدوري الخليج العربي للمحترفين، قبل قرار الدمج، كما تدور أنباء قوية، عن رغبة حارس دولي سابق، في العودة إلى صفوف الكيان، بعد رحيله الموسم

قراءة المزيد ...

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق