اخبار السعودية غاريث بيل باقي مع ريال مدريد

صحيفة الشرق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضمن متابعه صحيفتنا الاخبارية لاحدث الاخبار والتطورات السعودية

وكالاتالشرق

وضع النجم الويلزي غاريث حدا لشائعات رحيله عن ريال مدريد الإسباني، والعودة إلى الدوري الإنكليزي من بوابة مانشستر يونايتد الذي يرغب بضمه، مشيرا على أنه سعيد مع الفريق الملكي.

وارتبط اسم نجم توتنهام السابق بقوة بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة، في ظل الموسم الصعب الذي خاضه مع ريال مدريد، حيث واجه النفاثة معاناة كبيرة بسبب كثرة الإصابات.

لكن اللاعب الويلزي وضع حدا لشائعات رحيله، وقال في تصريحات صحفية بعد فوز فريقه بدوري أبطال أوروب: “لا أتابع ما تنشره الصحف مؤخرًا ولكن لا نية للرحيل، أنا سعيد مع ريال مدريد وقد تم تجديد عقدي الصيف الماضي”.

وأكد: “لقد جئت إلى ريال مدريد من أجل الفوز بالألقاب وهذا ما نفعله الآن، لا أفكر في الرحيل بالرغم من الموسم الصعب بسبب الإصابات، سأعمل جيدًا وأقدم كل ما لدي من أجل العودة أقوى”.

جدير بالذكر أن إدارة مانشستر يونايتد تسعى أيضا لضم لاعب آخر من ريال مدريد وهو الكولومبي خاميس رودريغيز والذي يقترب كثيرًا من الرحيل عن النادي المكي في ظل عدم اعتماد المدرب زين الدين زيدان على خدماته.

وهذا ما تم معرفته ونشرته لكم من مصادرنا الموثوقة، لمتابعه اخر الاخبار الخليجية والعربيه تابعنا بإستمرار لتبقى عينك على الحقيقة العربيه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق