أخبار الكويت على مدار الساعه الجوعان: مساهمو «أمريكانا» الجدد جاءوا بعقلية مشابهة في التطوير والنمو - اقتصاد

الرأي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضمن تطور الاحداث ومتابعه موقعنا لآخر الاخبار الكويتية

آخر اخبار الكويت 2016 عام التحوّلات الجوهرية في المجموعة

خفض المصروفات الإدارية والتركيز على فعالية النظم

أكد نائب رئيس مجلس الإدارة في الشركة الكويتية للأغذية (أمريكانا)، بدر محمد الجوعان، أن العام 2016 كان عاماً مليئاً بالتحديات، مدفوعاً بتباطؤ اقتصاديات دول مجلس التعاون، وتخفيض قيمة الجنيه المصري بأكثر من 100 في المئة.

ولفت إلى أن العام الماضي كان عام التحولات الجوهرية في مجموعة «أمريكانا» بما فيها تحول الملكية، مبيناً أن المساهمين الجدد جاءوا بعقلية مشابهة في التطوير والنمو، وتعهدوا بأن تكون الشركة الأولى في المنطقة.

وبيّن الجوعان على هامش الجمعية العمومية التي عقدت أمس بحضور 98.57 في المئة من المساهمين، أن «أمريكانا» تتمتع بثقافة العمل الدؤوب وروح التعاون، وأن العمل على تعزيز هذه الثقافة مستمر في المستقبل، مشيراً إلى إعادة النظر في منهج التفكير والعمل لتقوية تفعيل النمو.

وقال إن الإدارة ملتزمة بأربعة مبادئ أساسية في العمل وتتمثل في التركيز على العملاء، وسرعة الاستجابة، واستخدام التقنية الرقيمة، والفعالية.

ونوه بأنه رغم الظروف المحيطة المليئة بالتحديات، فقد تم تحقيق تقدم ملحوظ، وبأنه مازال هناك الكثير من العمل في الفترة المقبلة على الصعد كافة.

وتناول الجوعان في العمومية الأخيرة التي تعقدها الشركة في الكويت بعد التحول في ملكيتها، رحلة التحول التي تسير عليها الشركة، لافتاً إلى وضع العميل في قلب كل أعمالها عبر تقديم أعلى مستويات جودة المنتجات والخدمات.

وذكر أنه تم إطلاق عدد من المبادرات التي تركز على الكفاءة والقيمة المضافة، وتتمثل في استكمال إعادة الهيكلة التنظيمية لنشاط المطاعم، والتحول من

قراءة المزيد ...

أخبار ذات صلة

0 تعليق