أسباب توقف نظام أبشر : شروط تسديد المخالفات المرورية عبر بوابة وزارة الداخلية

القبس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أسباب توقف نظام أبشر ، نظام أبشر هو نظام الكتروني، تم إطلاقه بمعرفة المديرية العامة للجوازات ، بالمملكة العربية السعودية، حيث يقدم النظام خدمات الكترونية، من شأنها التسهيل على المواطن، من خلال قيامه بالمعاملات التي تخص الجوازات، وتأشيرات الدخول، إضافة إلى أي معاملات أخرى تخص، المديرية العامة للجوازات، من خلال البوابة الالكترونية، لنظام ابشر، بما يوفر على المواطن، الذهاب إلى إدارة الجوازات، وهو ما يعود بالتبعية على المواطن، بتوفير الكثير من الوقت والجهد، ويسهل الإجراءات.

ما هي أهداف نظام أبشر

أسباب توقف نظام أبشر ، تم إطلاق نظام أبشر ، من أجل تقليل عدد المراجعين، في إدارة الجوازات، حيث يتم توفير أغلب الخدمات من خلال الموقع الالكتروني، وهو ما يحقق توفير، وقت وجهد كبير، ويوفر السهولة في الأداء والنظام، والدقة في الخدمات المقدمة.

كما يهدف العمل بنظام أبشر الالكتروني، إلى الربط بين القطاعات الحكومية، داخل المملكة العربية السعودية الكترونيا، وهذا ما يحقق إنجاز سريع، ويسهل المعاملات، حيث توفر تلك الخدمة على المواطن والمقيم، الجهد المبذول في الانتظار، بإدارات الجوازات، كما توفر على الإدارات الزحام، الذي كان يتسبب في إعاقة سير العمل.

أسباب توقف نظام أبشر الجوازات

أسباب توقف نظام أبشر .. إذ توقف نظام أبشر، عن العمل فترة، وذلك بسبب إجراء صيانة للموقع، من قبل المشرفين على الموقع، وفق ما أعلنه المتحدث الرسمي، باسم وزارة الخارجية السعودية، مؤكدا أنه مجرد عطل فني

قراءة المزيد ...

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق