أخبار الامارات/ الأخت المسلمة لزوجة توني بلير: المخدرات وليس الإسلام هي سبب الإرهاب

الإتحاد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضمن متابعه صحيفتنا الاخباريه لاحدث التطورات والاخبار الاماراتيه لهذا اليوم

قالت لورين بوث الأخت غير الشقيقة لشيري زوجة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير إن السبب وراء موجة الهجمات الإرهابية الأخيرة هو المخدرات وليس الدين الإسلامي.

ووصفت لورين، التي دخلت الإسلام عام 2010، المتشددين الذين ينفذون الهجمات الإرهابية بأنهم «شباب مدمن ويعاني من الحرمان».

وأضافت – بحسب ما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية – أن عددًا من الانتحاريين والمهاجمين الذين شنوا هجمات في بريطانيا وغيرها في الآونة الأخيرة كانوا من مدمني المخدرات وكانوا يمارسون الرذيلة مع بغايا قبل انضمامهم إلى الجماعات المتطرفة.

وتابعت لورين «49 عاما» «إن الجالية المسلمة تدعو الشرطة منذ وقت طويل للوصول إلى هذه المناطق التي ينتشر فيها تعاطي المخدرات».

ودافعت، خلال لقاء مع إحدى القنوات التلفزيونية، عن الجالية المسلمة في بريطانيا، وذلك بعد إعلان رئيسة الوزراء تيريزا ماي خطة من أربع محاور تتضمن عقوبات أكثر صرامة وشن حملة على المجتمعات التي يشتبه في تعاطفها مع الإرهابيين.

وأضافت أن هذا الموقف «الحماسي» لن يسهم في حل المشكلة، مشيرة إلى أن الشرطة عليها معالجة عدة قضايا مختلفة مثل المخدرات. ... المزيد

وهذا ما تم معرفته ونشرته لكم من مصادرنا الموثوقة، لمتابعه اخر الاخبار الخليجية والعربيه تابعنا بإستمرار لتبقى عينك على الحقيقة العربيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق