أخبار الكويت على مدار الساعه الجراح: حادثة جامع الإمام الصادق جمعت قلوب الكويتيين وجعلتهم صفاً واحداً - محليات

الرأي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضمن تطور الاحداث ومتابعه موقعنا لآخر الاخبار الكويتية

آخر اخبار الكويت ذكرى الشهداء ستظل محفورة في أذهاننا وذاكرتنا لا تنسى عبر الأيام والسنين

صالح الصفار:
حاولوا النيل من وحدة الكويت وإشعال الفتنة لكن شاء الله أن يرد كيدهم إلى نحورهم

جواد بوخمسين:
لن ننسى وقفة الشعب الكويتي الوفي الذي أفشل مخطط الغدر والإرهاب

تحت رعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، أحيا مجلس أمناء وقف الإمام الإحقاقي في الكويت مساء أمس الأول الذكرى السنوية الثانية لتأبين شهداء جامع الإمام الصادق بحضور عدد من الشخصيات البارزة.

وقال ممثل سمو أمير البلاد إلى حفل التأبين، نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح: «يشرفني أن أمثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد في هذه الذكرى التي فجع بها كل كويتي محب لبلده ووطنه، وأن أنقل إليكم وقبل كل شيء تحيات سموه وسلامه ومباركته لكم بحلول شهر رمضان». وأضاف الجراح «أن فاجعة التفجير أدمت القلوب وما إن سمع بها أميرنا حتى أسرع في ساعتها ليكون بين أبنائه يشاركهم الفاجعة الكبيرة، مرددا هؤلاء أولادي وما أصابهم أصابني، حيث لم يتوقع أحد على الإطلاق أن ترتكب هذه الجريمة في الشهر الكريم وفي يوم جمعة مبارك». واستحضر الجراح في كلمته التوجيهات التي أمر بها سمو أمير البلاد عقب وقوع الحادثة الأليمة، وقال «إن سمو الأمير وجّه على الفور أجهزة الدولة المعنية بترميم المسجد وإصلاحه وإعادته على حالته الأولى ليظل مسجد الصادق منارة مشعة للإيمان والإسلام والسلام، وأن يعتبر ضحايا الحادث من شهداء الكويت ويكلف مكتب الشهيد برعاية ذويهم والاهتمام بأمورهم وأن ينالوا ما يستحقون من عناية كريمة».

ونوه إلى أن «ذكرى هؤلاء الشهداء ستظل محفورة في أذهاننا وذاكرتنا لا تُنسى عبر الأيام والسنين ونحن نقدم لكم اليوم واجب العزاء سائرين على خطى صاحب السمو الذي قدم واجب العزاء لذوي الضحايا الشهداء في اليوم الثاني من حدوث الفاجعة»، لافتا إلى أن هذه الحادثة جمعت قلوب الكويتيين وجعلتهم صفا واحدا في مواجهة المآسي والأخطار وأظهرت أنهم أخوة متحابون في السراء والضراء.

وفي ختام كلمته، دعا الجراح المولى «أن يصلح شباب الكويت والمسلمين وأن يجعلهم هداة مهتدين ويوفقهم لطاعته والإيمان برسالته وأن يجعل الكويت

قراءة المزيد ...

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق